الخبر:والي طنجة يعد بحل مشاكل الجمعيات الرياضية بالمدينة
(الأقسام: رياضة)
أرسلت بواسطة Administrator
السبت 07 أبريل 2018 - 15:32:16

جريدة طنجة ( مشاكل الجمعيات الرياضية )
السبت 07 أبريل 2018 - 15:32:16
استقبل والي طنجة، محمد اليعقوبي، يوم الجمعة قبل الماضي، بمكتبه بولاية طنجة، مجموعة من الجمعيات الرياضية بالمدينة، ضمنهم فريق فتيات البوغاز لكرة القدم النسوية. وأكد مصدر مسؤول عن فتيات البوغاز أن اللقاء كان هادفا ومثمرا طرحت فيه المشاكل التي تعاني منها الجمعيات الرياضية بمدينة طنجة والرياضة بصفة عامة. وكان اللقاء مناسبة لتقريب والي طنجة من الفريق النسوي ومسيرته وعطاءاته الكبيرة، سيما أنه توج بالجائزة الأولى والثانية في دوري طنجة الكبرى في نسختها الثانية في فئة أكثر من 18 سنة.

ومن أبـرَز المشاكل التي طَـرَحَهـا الفـريــق، أزمة الملاعب، حيث يتعذر عليه إيجاد ملعب للتدريب وملعب يستقبل فيه. بالإضافة إلى غياب الدعم المادي الكافي من قبل المجالس المنتخبة، ما يؤثر على مسيرته في البطولة الوطنية بالقسم الثاني. واستنادا إلى المصدر ذاته، فقد تلقى الفريق وعودا من الوالي قصد تمكينه من الحصول على وسيلة نقل وإيجاد محتضن. وقدم عبد السلام أزام، رئيس الفريق في نهاية اللقاء تذكارا للوالي يحمل شعارا مبتكرا لمشروع طنجة الكبرى، طنجة البطلات.

جدير بالذكر ان فريق فتيات البوغاز الذي تأسس سنة 1999 ويمثل مدينة طنجة في البطولة الوطنية، كان قد تعذر عليه الذهاب إلى مدينة الراشدية لخوض مباراة ضمن الدورة 14 من بطولة القسم الوطني الثاني. واشتكى سوء البرمجة و تأخير المنحة وعدم الدعم من الجهة رغم طرقه عدة أبواب ظلت موصدة في وجهه وتنتظره مباريات في البطولة وكاس العرش. وهدد بسبب كثرة المشاكل بتقديم اعتذار عام..



قام بإرسال الخبر.:: جريدة طنجة نيوز News::.
( http://www.lejournaldetangernews.com/news.php?extend.6362 )