الخبر:فرتوت يتبرأ من انتدابات الصحابي
(الأقسام: رياضة)
أرسلت بواسطة Administrator
الأربعاء 10 يناير 2018 - 10:57:16

أكد يوسف فرتوت، مدرب المغرب التطواني عزم الفريق على القيام بانتدابات قد تصل إلى ستة لاعبين، من اجل إخراج الفريق من أزمة النتائج التي جعلته يحتل المركز الأخير برصيد 6 نقطة حصدها من فوز واحد وثلاثة تعادلات. وأوضح المدرب ضرورة تسريح بعض اللاعبين من أجل تعويضهم في فترة الانتدابات الشتوية، لكنه رفض الإفصاح عن أسماء اللاعبين تفاديا لحدوث مشاكل في المستقبل، سيما مع لاعبين قد يستمرون مع الفريق في حال فشل فسخ عقودهم. وسيصعب التعامل معهم يقول مدرب المغرب التطواني" الفريق في حاجة إلى تعزيزات، سنستغل توقف البطولة وافتتاح مرحلة الانتدابات الشتوية لانتداب أربعة إلى ستة لاعبين جيدين حتى يخرج الفريق من أزمته. وهذا يتطلب خروج لاعبين كذلك. واللاعب المغربي يبقى هاوي في عقليته.

قد يكون هناك لاعبين لا يدخلون في منظومتي، وفي حال استحالة الفسخ معهم، سأضطر للاعتماد عليهم. أخشى أن يكون رد فعلهم سلبيا، ويعتبرون قراري حساب شخصي معهم، فلا ينضبطون، اللاعبون لا ينظرون إلى أن المدرب يبحث عن مصلحة الفريق، وسيكون الفريق هو الخاسر، لهذا أرفض ذكر الأسماء في الوقت الحالي".

ورفض فرتوت التعليق على مسؤولية المدرب الأسبق للفريق، فؤاد الصحابي في الانتدابات، بعدما اشرف على تدريب الفريق تحضيرا لبداية الموسم قبل إقالته المبكرة" لايمكنني الحديث عن انتدابات المدرب الذي سبقني، لأنه يبقى زميلي في المهنة. لكل واحد رأي ونظرة في اللاعبين، لكن الملعب يوضح كل الأمور. لا أعتقد أن لاعبا واحدا حتى اليوم في المغرب التطواني لم ينل حظه في المشاركة في مباريات الفريق".



قام بإرسال الخبر.:: جريدة طنجة نيوز News::.
( http://www.lejournaldetangernews.com/news.php?extend.6127 )