الخبر:من تكون "إكرام" هاته ؟
(الأقسام: حوادث)
أرسلت بواسطة Administrator
الجمعة 28 يوليو 2017 - 11:47:18

جريدة طنجة - أ.صدقي ( النصب والاحتيال )
الجمعة 28 يوليوز 2017 - 12:47:18
يتَعَـرّض العديـد من المـــواطنين بطنجة إلى أعمال نصب واحتيال، بخطط محكمة ودقيقة من طرف المدعوة "إكرام" التي تدعي أن لها نفوذا وتتدخل في كل الأمور، مقابل مبالغ مالية خيالية، دون تحقيق المطلوب منها، ثم تتوارى عن الأنظار، قبل أن تظهر من جديد، استعدادا للإطاحة بضحية أخرى.
وسبق لنا تناول شكايات ضدها، تقدم بها بعض الضحايا، خلال فترات متقاربة، ورغم ذلك تبقى المشتكى بها حرة طليقة، بشهادتهم، حيث يرونها تتمختر في مشيتها، هنا وهناك.

آخر ضحاياها، المواطن إدريس لعناطزي الذي انطلت عليه حيلتها، عندما استدرجته، بهدف مساعدته على إعداد ملف "فيزا شنكن" و الحصول على تأشيرة السفر، خارج التراب الوطني، مقابل مبلغ مالي، قدره 70 ألف درهم، حيث تسلمت منه نصف هذا المبلغ، شهر أبريل 2016، قبل أن تتسلم منه النصف الآخر من المبلغ، شهر يونيومن نفس السنة، ثم بدأت تتنقل به، يوما بعد يوم، ليكتشف في النهاية أنه وقع في مصيدتها، كباقي الضحايا الذين تعرف عليهم، صدفة.

وأخيرا، من تكون "إكرام" هاته، التي تنصب على عباد الله، صباح مساء، دون إلقاء القبض عليها من طرف القوات العمومية وتقديمها للعدالة، خاصة وأنها معروفة، ولها ضحايا كثر، منهم من يخبرالمصالح المختصة بمكان وجودها، دون أن يتم التحرك، لإيقافها ؟...



قام بإرسال الخبر.:: جريدة طنجة نيوز News::.
( http://www.lejournaldetangernews.com/news.php?extend.5596 )