.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

هل هي حَمْلة انتـخابية قبل الأوَان .. أم هي مُحـاولـة صادقـة لإنْقـاذ مُستشفى محمد الخامس بطنجة ؟

 هل هي حَمْلة انتـخابية قبل الأوَان .. أم هي مُحـاولـة صادقـة لإنْقـاذ مُستشفى محمد الخامس بطنجة ؟

جريدة طنجة - محمد إمغران
الأربعاء 01 أبريل 2015 - 18:01:55

على إثـْر الاحْتقـان الشّعْبـي الّـذي عَرفـهُ و يَعرفـهُ مستشفى محمد الخامس بطنجة، ذَكرت مَصــادر إعــلامية أن عبد الحميد أبرشان ، رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة ، طالب عبد الإله بنكيران ، رئيس الحكومة ، والحسين الوردي ، وزير الصحة، بتحَمُل مَسْؤوليتهــا و التدخـل العـاجل في مستشفى محمد الخامس لحل مشاكله المتنوعة التي باتت تدق ناقوس الخطر .

وحسبَ المَصـادر ذاتهــا ، فـإنّ مُطــالبة رئيس مجلس عَمـالة طنْجَـة أصيلـة بالتـدخُــل لكُلِّ من رئيس الحكومة، و وزير الصحة - الوردي - ، جــاءت نتيجة قيـــام عبد الحميد أبرشان بزيــارات تفقُديـّة للمستشفى المذكور ولَفت انتبـــاه القائمين على شؤون الصحة بالبلاد، دون أن يثير ذلك أي رد فعل إيجابي .

بالمقابل ، هُناكَ بعْض الأصوات -تضيف ذات المصادر- أن رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة ، لم يَقُم بـأي زيارة أو لفت انتباه المسؤولين ، مضيفة أن تَعْقيبه على الأحداث الأخيرة التي عرفها مستشفى محمد الخامس ، ليس إلاّ مُحــاولـــة استغلالية ، على اعتبار أن موعد الإنتخابات يقترب شيئا فَشيْئــًا .





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news942.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.