.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

نادي اتحاد طنجة يعقد جمعه العام السنوي

نادي اتحاد طنجة يعقد جمعه العام السنوي

جريدة طنجة ـ زهراء بن سليمان


انعقد الجمع العام السنوي العادي للموسم الرياضي 2017/2018 لنادي اتحاد طنجة، يوم أمس الخميس، بفندق سولازورـ طنجة، وذلك بحضور رئيس النادي، وأعضاء المكتب، وكذا الأعضاء المنخرطين.

وتضمن جدول أعمال الجمع العام للنادي، مناقشة التقريرين الأدبي والمالي، والمصادقة عليهما، والمصادقة على النظام الأساسي الجديد الملائم مع قانون التربية البدنية 30-09، وكذا إحداث شركة رياضية .

وبعد أن قدم المكتب فيديو يوثق مباريات وانتصارات ناده، افتتح عبد الحميد أبرشان رئيس النادي المجلس، بكلمة افتتاحية، حيث افتخر بجماهير النادي التي لا تحصى ولا تعد، والتي تدعم فريق مدينتها بكل حب وشغف، ووجه بهم رسالة إلى المنعشين العقاريين ورجال أعمال المدينة، الذين تخلوا عن فريق مدينتهم برفضهم لدعمه ماديا، ملتمسا منهم الدعاء لعل أن يكون أحدا منهم دعاءه مستجابا.
وأضاف أبرشان، إلى أن الموسم الرياضي السابق كان استثنائيا ومبشرا بالخير، نتيجة تحقيق الفريق إنجازات، وتتويجه لأول مرة في تاريخه بدرع البطولة الوطنية الاحترافية، بفضل مستواه الرياضي الاحترافي، وبفضل مجهودات مكتب النادي وأعضائه، وكذا الإعلام المحلي الذي يسانده بنقل أخبار الفريق وتغطية حفلات توقيع اللاعبين الجدد، و المباريات الودية، من أجل تقريب الجمهور والمتتبعين من أجواء الفريق واستعداداته ومشاهدته.

وتمنى أن يعاد نفس سيناريو الإنجازات في هذا الموسم، ويحصد الفريق نتائج في المسابقات التي سينافس فيها، تفرح جماهيره وساكنة المدينة برمتها.

هذا، وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، تمت المصادقة عليهما من قبل منخرطي النادي.
وبلغت قيمة المداخيل للموسم الرياضي السابق، 37932151,42 درهم، فيما وصلت قيمة المصاريف إلى 39764554,23 درهم.

في حين، بلغ رصيد الخزينة في فاتح يوليوز لسنة 2017، مجموع 53053,74، ووصلت قيمته في 30 يونيو من هذه السنة، إلى 149650.93 درهم، مما أسفر عن إحداث شركة رياضية فرضتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على جميع الأندية الرياضية . وذلك بعد المصادقة على النظام الأساسي الجديد الملائم مع قانون التربية البدنية 30-09ن حيث سيتحول الجمع العام من عادي إلى استثنائي .




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6645.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.