.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

طنجة تستعد لاحتضان بطولة "brave 14" للقتال الشجاع

طنجة تستعد لاحتضان بطولة "brave 14"  للقتال الشجاع

جريدة طنجة ـ زهراء بن سليمان

تميزت مدينة البوغاز هذا الشهر، باحتضانها لكأس إسبانيا في الثاني عشر غشت الجاري، كما أنها ستحتضن لأول مرة في تاريخ المغرب، بطولة "brave 14" في دورتها ال14، التي ستنظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، بالقاعة المغطاة الزياتن ـ طنجة في الثامن عشر من الشهر نفسه، بمشاركة البطل المغربي في رياضة فنون القتال الحر عثمان زعيتر، الذي صرح في الندوة الصحفية التقديمية التي استضافتها عاصمة المملكة أمس السبت، أنه لأول مرة سيشارك في مساره الرياضي بالمغرب، وأنه يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية تفرحه وتفرح جماهيره، كما يهدف إلى رفع العلم المغربي.
وستنظم هذه البطولة من طرف اتحاد القتال الشجاع، الذي نظم أكثر من 13 نزالا قتاليا في 9 دول عبر العالم، موزعة على 4 قرات، وسيكون المغرب المحطة ال10 لهذه البطولة بمشاركة 150 مقاتلا يمثلون 40 دولة.
وتهدف البطولة، إلى منح الفرصة للشباب المغربي للتعرف عن قرب على طبيعة رياضة القتال الحر، وتطوير هذا الصنف الرياضي في المغرب.




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6576.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.