.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

الوزير يتيم: أرفضُ تعدد الزوجات ..

الوزير يتيم: أرفضُ تعدد الزوجات ..

جريدة طنجة

هذا شغلك، يا "معالي الوزير"، سواء رفضت أم "استحليت"ـ فهذا أمر لا يهمنا بقدر ما تهمنا أحوال مغربيات الفراولة، بإسبانيا اللائي نفيت أكثر من مرة، وعلى أكثر من صعيد، خبر تعرضهن للتحرش والابتزاز الجنسي، وأكدت ثقتك في المخزن الاسباني ومسؤولية أصحاب الضيعات الاسبان.
إن لم تكفك واحدة فخذ لك مثنى "و" ثلاث "و" رباع، ليصير الجمع، بعد واو الإضافة، تسع "عروسات...لولا المدونة. ! ...... ولكن القوانبن لا تقهر الكبار في بلاد "المهادنين .. !
تزوج ما بوسعك، والحق لك أن تستفيد أيضا من " أو ما ملكت أيمانهم" فأنت لا بد "على بال" من "الرخص " الدينية...فيما يتعلق بفروض الزواج، ولن تعدم لا أنت ولا مريدو الزاوية البيجيدية من شيخ يفتي لك يجواز ما قد ترمي إليه.
خذها، أو خذهن في سفر في ذاتك، هكذا بـــ "بلاش" فابور. وفق تدوينتك الشهيرة التي جرت عليك الكثير من السخرية، ولكنك لن ترضى بديلا عن "سفرياتك" "الرسمية" والحق يقال إنها سفريات "رسمية" إلا أنها كما يقول بعض المشاغبين الأشقياء، قد لا تمنعك من الجمع بين "الخدمة" والمتعة" ! كما يفعل "الكبار" من مسؤولي هذا الزمن الرديء !
ومع ذلك، بصحتك وراحتك، يا "صاحب المعالي" ، وعين الحسود فيها ألف عود وعود !.....




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6547.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.