.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

سكان حي المطافي بطنجة عرضة للمدمنين و قطاع الطرق

سكان حي المطافي بطنجة عرضة للمدمنين و قطاع الطرق

جريدة طنجة


تقدم سكان حي المطافي بطنجة و تحديدا بزنقة الإمام أبي حنيفة، بشكاية إلى وكيل جلالة الملك بابتدائية طنجة، بعد أن ضاقوا غيظا من عربدة بعض من المدمنين و قطاع الطرق الذين يفترشون الحي المذكور حانة لهم، ليبثوا الضجيج و الكلمات الخادشة للحياء، فضلا عن قيامهم بتكسير زجاج قنينات النبيذ و الجعة و تصويبها نحو شرفات الدور السكنية و تهديدهم بالسلاح الأبيض لكل من حاول أن يستنكر هذه الأفعال.
و قد قام السكان باستنكار هذه الأفعال التي تطول لساعات كل مساء من العاشرة ليلا إلى الرابعة صباحا، و توجهوا إلى سلطات المدينة بشكايات دون أي جدوى، و قاموا باتصالات من عين المكان وسط الضجيج و التهديد ليخبروهم أن الوضع ليست حالة إستثنائية و أن جل أحياء طنجة تعاني ذات المشكل، و هنا لم يعد أمامهم إلا لوكيل الملك لرفع الضرر، خصوصا و أن الحي المذكور يتواجد قبالة قصر مرشان و هو حي طالما عرف بهدوئه و باحترام الموجودين فيه سكانا و زوارا.



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6543.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.