.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

مثير..شخصية رياضية تدخل على خط قضية الاعتداء على قائد دار الشاوي

مثير..شخصية رياضية تدخل على خط قضية الاعتداء على قائد دار الشاوي

جريدة طنجة ( )
الثلاثاء 15 مــاي 2018 - 11:25:20

قـرّرت هيئة الحُكم بـاستئنــافية طنجة، يوم الأربعاء المنصرم، تــأجيل النظر في ملف الاعتداء على قائد دار الشاوي الى يوم 16 ماي الجاري، وهي القضية التي يتابع فيها شخصان أحدهما مستشار بجماعة المنزلة، حيث كانت ابتدائية أصيلة قد أدانتهما بستة أشهر حبسا نافذا.

المثير في القضية، حسب ما توفر لجريدة "طنجة" من معطيات أكيدة، دخول شخصية رياضية بارزة بالمدينة على خط القضية، حيث باشرت هاته الشخصية النافذة و المعروفة بعلاقاتها المتشابكة، عدة لقاءات تنسيقية مع مقربين سياسيا من المستشار المعتقل، وقدم لهما تطمينات بكونه سيعمل المستحيل من أجل استصدار حكم مخفف لفائدة المتهمين، بل وصل به الامر ان استنجد بمستشاره القانوني لتقديم مشورته في هاته القضية.

دخول هذا النافذ على خط الملف يطرح اكثر من سؤال حول الاهداف التي يسعى الى تحقيقها، خاصة وانه بات معروفا باللعب على كل الحبال، وان كل ما يهمه هو الحفاظ على مصالحه التي تتوزع بين الرياضة والعقار!.....




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6481.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.