.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

قطعة أرضية مُهمَلة مصدر إزعــاج سكان البـوليبــار ؟

قطعة أرضية مُهمَلة مصدر إزعــاج سكان البـوليبــار ؟

جريدة طنجة - م.إمغران ( قطعة أرضية مزعجة)
الثلاثـــاء 10 أبريــل 2018 - 12:04:39

توجد قطعة أرضية عارية قبالة بناية مقاطعة المدينة في وضعية لا تليق بتاتا بوسط المدينة، حيث وجود البوليبار شوارعه وعماراته الأنيقة التي يشتكي سكانها من القطعة الأرضية المذكورة، مصدر إزعاج لهم بحق وحقيق، بحكم أنها مهملة، بل وعبارة عن مطرح عمومي للأزبال والقاذورات والمتلاشيات، مما يسيء إلى المشهد الجمالي بعين المكان وجواره، با بحكم أنها مهملة، بل وعبارة عن مطرح عمومي للأزبال والقاذورات والمتلاشيات، مما يسيء إلى المشهد الجمالي بعين المكان وجواره، بالإضافة إلى أن مجموعة من المتشردين والمتسكعين وجدوا القطعة الأرضية ذاتها مرتعا خصبا لمزاولة أنشطتهم الإجرامية، المتجلية في معاقرة كؤوس الخمر، وتناول المخدرات، فضلا عن قيامهم ببعض الممارسات والسلوكات التي تتنافى والأخلاق والآداب العامة، بالإضافة إلى إحداثهم للضجيج والضوضاء، الأمر الذي يقلق راحة السكان ويحرمهم من حقهم الطبيعي في أخذ سويعات من النوم المريح، خاصة بعد كل منتصف ليل.

وبخصوص هذا الإزعاج الجاثم على صدورهم أفادنا السكان المتضررون في تصريحهم للجريدة أنهم تقدموا بعدة شكايات في الموضوع إلى جميع الجهات المسؤولة ، دون فائدة تذكر.


والمثير في الأمر، وحسب مصدرنا، فإن القطعة الأرضية هي في ملكية الرئيس الأسبق لبعض المجالس الجماعية بطنجة، وهو أكثر الناس وعيا بضرورة تنظيف هذه القطعة الأرضية وتسييجها، بهدف جعلها في مأمن من قطاع الطرق والمستكعين والباحثين عن ملذات ما بعد منتصف الليل.

ويلتمس السكان المتضررون من الجهات المسؤولة، رابع وخامس مرة... رفع هذا الضرر عنهم الذي صادر حقهم في قسط من الهدوء والراحة....




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6370.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.