.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

المصباحي مشرفا عاما على إناث اتحاد طنجة للسلة والرواس يؤطر دورة تدريبية بصفرو

المصباحي مشرفا عاما على إناث اتحاد طنجة للسلة والرواس يؤطر دورة تدريبية بصفرو

جريدة طنجة ( "اتحاد طنجة للسلة" )
الإثنين 02 أبريـل 2018 - 12:24:17

عيّن اتّحــاد طنجة لكرة السلة، "نزار المصباحي" مشرفا عاما على جميع فئات إناث اتحاد طنجة والفريق النسوي الأول، بعدما أشرف على تدريب فريق الذكور منذ بداية الموسم قبل أن يطلب إعفاءه، وفسح المجال أمام المكتب المسير للتعاقد مع الصربي زيلكو. ونوه عبد الواحد بولعيش، رئيس الفريق خلال حفل تقديم المدرب، بحضور اللاعبات، بالعمل الذي تقوم به المؤطرة حنان بومهدي لتطوير الامكانيات التقنية و التكتيكية لدى لاعبات الفريق، مؤكدا العناية الكبيرة التي يوليها المكتب المسير لجميع الفئات إناثا وذكورا، ترسيخا لمبدأ المساواة بين الجنسين و تجسيدا لمقاربة النوع، وتنفيذا للمخطط الاستراتيجي للنادي.

وأوضح بولعيش أن قرار وضع الإطار نزار المصباحي في مهامه الحالي، بعد إشرافه في السابق على فريق الذكور كبار، جاء من أجل خبرته و تجاربه التقنية رهن إشارة الجمعية، تماشيا مع المشروع الذي سبق أن قدمه للمديرية التقنية الوطنية من اجل وضع المنتخبات الوطنية النسوية فوق السكة الصحيحة، ومن أجل تفعيل برنامجه داخل الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة الذي يعترف له بكفائته العالية. وشكر رئيس الفريق، المدرب المصباحي على احترافيته وقبوله وضع مشروعه لتقوية القدرات البدنية و التقنية لدى الفرق النسوية بكل فئاتها، بتنسيق و إشراف مع المدير التقني لاتحاد طنجة، خليل الرواس.

وكان الأخير أطر أخيرا دورة تدريبية بمدينة صفرو، محورها "طريقة الهجوم الجماعية عند الفئات الصغرى" نظمها نادي وداد صفرو لكرة السلة في إطار الايام الاحتفالية بالمرأة، استفاد منها العديد من الأطر و المدربين بهذه المنطقة. ويشغل الرواس حاليا مهام المدير التقني للفئات العمرية الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة، ومديرا تقنيا لبرنامج "طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة" الذي ينجز تحت إشراف ولاية طنجة بشراكة بين إتحاد طنجة لكرة السلة و المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة طنجة تطوان الحسيمة.




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6343.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.