.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

إنها الحكرة.. نائب خيي يعتدي يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بسبب شهادة إدارية!..

إنها الحكرة.. نائب خيي يعتدي يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بسبب شهادة إدارية!..

جريدة طنجة - م.ع ( خيي )
الأربعـاء 14 مــارس 2018 - 11:35:37

بعد ساعـات فقط من الحُكم الذي أصدَرته المحكمة الإبتدائية بأصيلة، والذي أدين بمـوجبهِ مستشــار من العدالة والتنمية بجماعة المنزلة بالسجن 8 أشهر، بسبب اعتداءه على قائد قيادة دار الشاوي، تفجرت فضيحة اعتداء جديدة بطلها نائب رئيس مقاطعة بني مكادة محمد العربي مارصو، المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

ونقل شهود عيـــان أن أحد المواطنين تعرض، أول أمس الخميس، للتعنيف اللفظي و الجسدي مع الاحتجاز داخل مقر مقاطعة بني مكادة من طرف النائب الخامس لرئيس المقاطعة.

وتضيف المصادر أن المعتدَى عليه تقدّمَ بطلب شهادة ادارية للتـــزود بالماء و الكهرباء بمسكنه الكائن بتراب المقاطعة، ليطلب منه نائب الرئيس مرافقته لعين المكان قصد معاينة المنزل، خلافا لما تجري به العادة في تسليم مثل هذه الشواهد للمتعاطفين مع حزبهم، فضلا عن كون ما قام به النائب المذكور يخالف القانون ذلك أن المعاينة هي من اختصاص فريق تقني وليس نائب الرئيس.

بعد معاينة مارصو لمنزل المواطن، لم يقتنع النائب بمبررات تسليمه لهذه الشهادة، فقام بصب جام غضبه على هذا المواطن البسيط بدعوى أنه أتعبه وأضاع وقته ليستمر في تعنيفه لفظيا طيلة طريق العودة من منزله الى مقر المقاطعة.

الأكثر من ذلك وفق المصادر أن مارصو قام بتمزيق وثائق ملفه ورميها في وجهه مما جعل المواطن يشعر بحكرة و اهانة شديدتين دفعته الى مساءلة العضو عن أسباب هذا التعامل الغريب اتجاهه.

و عند وصولهم لباب مقر المقاطعة انتابت المستشار المذكور نوبة هيستيرية قام على اثرها بسحب المواطن من السيارة، ووجه إليه عدة لكمات قبل أن يقتاده بالقوة الى مقر المقاطعة حيث ظل محتجزا الى حين وصول الأمن..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6281.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.