.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

نداء إنساني مائة في المائة

نداء إنساني مائة في المائة

جريدة طنجة ( مساعدة )
الجمعــة 09 مــارس 2018 - 11:36:58
نداء إنساني مائة في المائة !مواطن يبلغ من العمر 60 سنة. رجله اليمنى مبتورة، يخضع لحِصص من عملية تصفية الدم، ويصل مبلغ الدواء الذي يحتاجه شهريا إلى حوالي 1000 درهم، بالإضافة إلى مُعـانـاتهِ الأسرية والاجتماعية، حيث يواجه حُكمــًا بــالإفـــراغ من منزل يكتريه، وذلك بسبب عدم تسديده لسومات الشهور المتراكمة.

له زوجة وابنهما الوحيد القاصـر. ورغم كل هذه الصعاب في ظل الفقر. والحاجة التي يعانونها جميعا، فإن ما يؤثر عليه - حاليا - هو تفكيره المستمر في خطر فقدانه للبصر.فبعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى عينه اليمنى، بمساعدة أحد المحسنين في انتظار إجرائه لعملية على مستوى العين اليسرى، يجد نفسه مجبرا على إعادة العملية الأولى التي لم تنجح، بمصحة خاصة، وكلفتها حوالي مبلغ 25000 درهم خمسة وعشرين ألف درهم.

ونظرًا لظروفه الصعبة، كما سلفت الإشارة، فإنه يناشد المحسنين وذوي القلوب الرحيمة لكي يمدوا له يد العون، لإجرائها والله لايضيع أجر من عمل عملاً صالحًا.

للاتّصال : 0669958252
العنوان :حي العوينة اعزيب الحاج قدور (سات فيلاج) طنجة .




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6265.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.