.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

جماعة طنجة تتجه نحو الإفلاس بعد اقتطاع 5 ملايير سنتيم من ميزانيتها

جماعة طنجة تتجه نحو الإفلاس بعد اقتطاع 5 ملايير سنتيم من ميزانيتها

جريدة طنجة - طنجاوي ( جماعة طنجة تتجه نحو الإفلاس)
الخميس 08 مـارس 2018 - 10:15:28

يبدو أن مدينة طنجة مقبلة على أيام جد عصيبة، وأن السير العادي لمرافقها الحيوية (نقل حضري، نظافة، إنارة عمومية..) قد يصبح أمرا غير مضمون!..

فقد كشف نائب عمدة مدينة طنجة، محمد أمحجور، عبر حائطه الفايسبوكي، عن عملية اقتطاع جديدة من ميزانية الجماعة، ناهزت خمس ملايير و854 مليون سنتيم.

وحسب امحجور دائما، فإن عملية الاقتطاع تمت بتاريخ 19 فبراير الماضي، حيث تم تنفيذ 10 ملفات دفعة واحدة، الأمر الذي استغربه أمحجور، الذي علق على الأمر بسخرية ممزوجة بالألم، واصفا ما حدث بمثابة هدية السنة لجماعة طنجة.

وأضاف النائب الأول للعمدة العبدلاوي، أن عملية الاقتطاعات بهذا الشكل، لا يمكن أن تطيقه أي جماعة في المغرب، وختم تدوينته باتهام مبطن لجهات ما، عندما قال: " لازلنا نحسن الظن فليس في هذا الأمر أي غرابة ولا أي استهداف هو فقط تطبيق للقانون وأداء لحقوق الأغيار ليس إلا"..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6260.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.