.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

دراجون طنجويون في رحلة اتجاه "غينيا بيساو"

دراجون طنجويون في رحلة  اتجاه "غينيا بيساو"

جريدة طنجة - م.إمغران ( "دراجون في رحلة لِعشرين يومًا" )
الإثنين 05 مــارس 2018 - 09:37:00

الدراجـون الثمـانية لنادي "طنجاوة بيكيرس" يمتطون اليوم الإثنين 5 مارس الجاري دراجاتهم النارية الضخمة في اتجاه غينيا بيساو، عبر الصحراء المغربية وموريطانيا والسينغال، حيث تستغرق الرحلة 20 يومـًا، على أن يكون الموعد مع نقطة الوصول، بتاريخ 25 مارس الجاري. ولا شك أن الدراجين الطنجويين سعيدون باكتشاف هذا المسار الأفريقي، وطوله 8000 كلم، حيث يمكنهم من قطع مناظر خيالية والوقوف على حضارة القارة الأفريقية، موطن القيم الحقيقة للتسامح والتضامن، وتقاسم معاني المثابرة والصبر.

خصوصية هذه الرحلة التي ستتم عبر الطرق التقليدية والمسالك الجبلية، كونها ستكون بسرعة فائقة تحبس الأنفاس، وتحت ضغط القفزات والمنعرجات الضيقة.

هذا الحدث، على متن الدراجات النارية القوية، يشكل مهرجانا للسرعة المثيرة، كنوع رياضي ومغامرة إنسانية فريدة من نوعها، وفي ذات الوقت هو التزام وإهداء لمدينة طنجة.

ويبقى هاجس الأمن من انشغالات المنظمين لهذه الرحلة التي تأتي في الوقت الذي يعود المغرب إلى أحضان أسرته الأفريقية.




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6248.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.