.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

جمهور اتحاد طنجة يستقبل سيبوبيش بلافتة غضب وصفير

جمهور اتحاد طنجة يستقبل سيبوبيش بلافتة غضب وصفير

حقق اتحاد طنجة ثامن انتصار له هذا الموسم، والسابع تواليا مع مدربه الجديد، ادريس المرابط، وكان على حساب نهضة بركان في إطار الدورة 16 من البطولة الاحترافية، القسم الأول بهدفين مقابل هدف. وافتتح أحمد حمودان التسجيل بهدف أحرزه في الدقيقة 14 بمجهود فردي بعد انفراده بالحارس عبد العالي المحمدي. وعلى نفس المنوال أحرز هداف الفريق، المهدي النغمي الهدف الثاني في الدقيقة 47 ختم به الشوط الأول. ودخل الفريق البركاني بصورة مغايرة في الشوط الثاني بحثا عن تدارك الهزيمة، لكنه تأخر في التسجيل، وأحرز هدفه الوحيد بواسطة البديل، سلمان ولد الحاج في الدقيقة 91. وأرغم اتحاد طنجة على تغيير اضطراري بعد إصابة لاعب الوسط أوساينو في النصف ساعة الأولى من المباراة، دخل مكانه عمر العرجون الذي يعاني نقصا في الطراوة البدنية.

وقاد المباراة الحكم هشام التيازي بمساعدة مصطفى الراجي وعصام بن بابا من عصبة الجنوب. ووزع ستة إنذارات، إثنين لكلا من ديدي بيبي والبرازيلي هوغو من اتحاد طنجة، وأربعة لكل من أمين الكاس، عمر النمساوي، سلمان ولد الحاج و بكر الهيلالي. وشهدت المباراة حضور أكثر من 12 ألف متفرج وسجلت عودة فصيل إلترا هيركوليس، للكوربا، مكانه المعتاد في الملعب الكبير، وأخرج لافتة تحمل صورة للاعبه السابق البوسني سيبوفيش، ترمز لتفضيله المال على قميص الفريق الطنجاوي بعد اختياره اللعب لنهضة بركان، مع إطلاق الملعب صافرات استهجان لدى دخول اللاعب الملعب. ورافق نهضة بركان حوالي 40 متفرج إلى طنجة. وفي سياق المباراة، أثنى ادريس المرابط، مدرب اتحاد طنجة على لاعبيه، وهنأهم بالمردود رغم بعض الهفوات التي ارتكبت وكادت تضيع على الفريق نقط المباراة. وقال المرابط" سعيد بإضافة ثلاث نقط لرصيد الفريق، محفزة لمواصلة التوهج خلال الشطر الثاني من البطواة. كنا نعي قوة الفريق المنافس الذي يمتلك خط هجوم قوي ويتوفر على لاعبين مميزين".

وعن تراجع مستوى فريقه في الشوط الثاني، أضاف مدرب اتحاد طنجة" قمنا بشوط أول في المستوى، في الشوط الثاني حدث نوع من الارتباك. ربما أن توقف البطولة لفترة طويلة كان له تاثير. تعرض اللاعب أوسينو لإصابة مبكرا، اضطرنا لإقحام عمر العرجون مكانه رغم أنه لم يستعد قوته البدنية بالشكل المطلوب بعد عودته من الإصابة.

ارتكبنا بعض الأخطاء، تركنا فراغا ساهم في تحرك بركان في الشوط الثاني، رغم تعليماتي لللاعبين بالضغط في ملعب الفريق المنافس في محاولة لإحراز هدف ثالث، فوجئت بالتراجع إلى الوراء، واستقبلنا هدف، لحسن الحظ جاء في وقت متأخر. وأمامنا الوقت الكافي للتصحيح، واشكر اللاعبين على الجهود المبدول في المباراة". ويحتل اتحاد طنجة المركز الثاني مناصفة مع حسنية أكادير برصيد 30 نقطة، بينما يحتل الرجاء البيضاوي الصف الأول برصيد 31 نقطة.

مؤجل الدورة 10:
الوداد البيضاوي / الرجاء البيضاوي: 1 – 2

نتائج الدورة 16:
حسنية أكادير / شباب الحسيمة: 0 – 0
سريع واد زام / الجيش الملكي : 0 – 1
أولمبيك أسفي / المغرب التطواني: 0 – 0
الكوكب المراكشي / الراسينغ البيضاوي: 0 – 0
الرجاء البيضاوي / أولمبيك اخريبكة:
شباب اخنيفرة / د. الحسني الجديدي:
اتحاد طنجة / نهضة بركان:
الفتح الرباطي / الوداد البيضاوي

برنامج الدورة 17:
الوداد البيضاوي / سريع واد زام
أولمبيك اخريبكة / الكوكب المراكشي
الجيش الملكي / الرجاء البيضاوي
الراسينغ البيضاوي / اتحاد طنجة
المغرب التطواني / شباب اخنيفرة
نهضة بركان / حسنية أكادير
الفتح الرباطي / د. الحسني الجديدي
شباب الحسيمة / أولمبيك أسفي

الترتيب العام:
1- حسنية أكادير: 29 نقطة
2 - اتحاد طنجة: 27 //
3- الرجاء البيضاوي: 25 //
4 - د. الحسني الجديدي : 24 //
5- الفتح الرباطي: 23 //
6- الجيش الملكي: 22 //
7 - أولمبيك أسفي: 21 //
8 - شباب الحسيمة: 21 //
9- نهضة بركان: 21 //
10 – سريع وادي زم: 17 //
11 - الكوكب المراكشي: 17 //
12- الوداد البيضاوي: 16 //
13- أولمبيك اخريبكة: 16 //
14 - شباب اخنيفرة: 14 //
15 - الراسينغ البيضاوي: 11 //
16- المغرب التطواني: 6 //




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6229.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.