.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

هاته هي الشركات المتنافسة على صفقة تدبير مطرح النفايات الجديد لطنجة

هاته هي الشركات المتنافسة على صفقة تدبير مطرح النفايات الجديد لطنجة

جريدة طنجة ( تدبير مطرح النفايات الجديد )
الـثلاثــاء 06 فبراير 2018 - 09:45:45

قـدَّمَت أربــع شـركـات كبـرى مِلفـاتهــا، يوم الثلاثاء المنصرم، للتباري حول صفقة تدبير مطرح النفايات الجديد لمدينة طنجة، الذي يقع في منطقة سكدلة بجماعة المنزلة، (25 كلم جنوب طنجة).

وحسب مصادر متطابقة، فإن الأمر يتعلق ب :
• شركة "AVERDA" ذات الرأسمال اللبناني البريطاني،
• شركة "SUEZ"، المالكة لشركة "سييطا" المفوض لها تدبير قطاع النظافة بمدينة طنجة، مع الإشارة إلى أن "SUEZ" دخلت الصفقة بتحالف مع شركة "صوماجيك"، المفوض لها بناء وتدبير المواقف التحت أرضية بطنجة،
• شركة "URBASER، ذات الرأسمال الصيني، بعد بيعها من طرف الإسبان.
• شركة "COMPOGEN"، ذات الرأسمال الكندي.

ووفق المصادر ذاتها، فإن اللجنة المكلفة باختيار الشركة الفائزة بالصفقة، ستقوم في مرحلة أولى بدراسة الملفات الإدارية والتقنية للشركات المتنافسة، على أن يتم الإبقاء على الشركات المستوفية للشروط المحددة بدفتر التحملات في المرحلة الثانية، وهي التي سيتم فيها اختيار الشركة التي قدمت أحسن عرض مالي.

وتراهن سلطات ولاية طنجة على صفقة تدبير المطرح الجديد الذي سيعمل على معالجة نفايات جميع الجماعات الواقعة في النفوذ الترابي لعمالة طنجة ـ أصيلة، وفق المعايير البيئية المعمول بها...





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6187.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.