.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

مورو يعرض تصور الاحرار لاصلاح الغرف التجارية ويدعو لتقوية الجهوية الاقتصادية

مورو يعرض تصور الاحرار لاصلاح الغرف التجارية ويدعو لتقوية الجهوية الاقتصادية

جريدة طنجة ( تقوية الجهوية الاقتصادية )
الـثلاثــاء 06 فبراير 2018 - 09:41:55

أكَّـدَ "عمـر مــورو"، عضـو المكتَب السيـاسـي، لحـزب التجمُـع الـوطنـي للأحـرار، أن الحزب يعكف حاليـًا على ورش إصلاح الغرف الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات في أفق تقوية دور هاته المؤسسات وتمكينها من جميع الاختصاصات للنهوض بالمهام المطروحة عليها خاصة في ظل الوضعية الاقتصادية الصعبة التي تجتازها المقاولات المغربية وخاصة الصغرى والمتوسطة .

و أضافَ مـورو، في كلمتهِ أمــامَ المُـؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة كلميم واد نون، أن رهان اصلاح الغرف يندرج في سياق التحضير للتوقيع على عقود برنامج التي سيتم توقيعها مع الوزارة الوصية، والتي ستحدد خارطة الطريق للغرف خلال السنوات المقبلة.

من جهة أخرى وضَّحَ مـورو أن الحـزب يـراهتن على أن تُصبحَ الغُـرَف حـاضنـة لمقــاولات الشباب، بهدف دعمهم ومُساعدتهم على النجاح في أعمالهم.

ونَبَّــهَ في ذات السيـاق الى ضـرورة إنجـاح رهان الجهوية، التي تُراهن علَيها بلادنـا لتحقيق التنمية والاقلاع الاقتصادي، وفي هذا الصدد دَعَــا مـورو الفـ اعلين السياسيين إلى التعالي عن خلافاتهم وصراعاتهم من أجل تمكين مجالس الجهات من مقومات النجاح والتعاطي مع قضايا التنمية بروح تستحضر المصلحة العامة بعيدا عن أي مزايادات سياسوية...





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6186.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.