.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

"نواعم" يُهربن الحشيش المغربي داخل أجسادهن

"نواعم" يُهربن الحشيش المغربي داخل أجسادهن

تسعة سيّدات اسبانيات عَمَدن، لقهر الأزمـة و الـحاجة و العـَوز، إلى مُحـاولة تهريب حشيش مغربي داخل أجسادهن النّـاعمة، بعـدَ أن أبْحَـرن مـن مينـاء طنجة المتوسط، الذي "عفـا" اسكانيره عنهن و أغْمَضَ الجَفْن عند مُـرورهن، وميناء سبتة "المـَحروسة" ــ رَدّها الله لدار الاسلام .

عَنـاصر الحرس المدني الاسباني بميناء الجزيرة الخضراء أعلنت خَبَر اعتقـال النواعم التسع، بمينـاء الجزيــرة الخضراء اخضرار العشبة "الملعونة"، بعد أن حـامَت شُكوك حوْلَ سُلوكهن صِراط الديـوانة السبانيوليـة وأدى تفتيشهن إلى العُثــور على حـوالي عشرين كيلوغرامــا من المخدر الذي كـان يمكن أن يمكنهن من قضــاء سنوات "مريحة،" من عمرهن بَدلَ الأزمــة التي تخنُق أنفاسهن في بلد لا زال يتَعثّـر بين بـرامج الإنعْاــش و التــأهيل للخُــروج من عُنُق زجـاجة الأزمة و المديونية الخـانقة .

المثير في الموضوع أن النـواعـم التــي تتراوح أعمارهن بين 16 و 35 سنة، سيُقدمن للعـدالة ، ليسَ بتهمة تهريب المخدرات، أو الاتّجـار في الممنوعات، بل بـتُهْمَةِ "تهديد الصحة العامة" .








رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news444.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.