.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

قرار الملك بتوقيف "مهرجان موازين" يُثير أكثَر من تساؤُل ..

قرار الملك بتوقيف "مهرجان موازين" يُثير أكثَر من تساؤُل ..

جريدة طنجة - مهرجان موازين ( hibapress- Lakompress)
الأربعاء 03 يونيو 2015 - 12:00:57

اوْرد أحَد المنتمين سابقـًا لحزب الاصـالة والمُعــاصرة نقلاً عن جهات وصفها بالعليمة أنه تقرّرَ وقـف مهرجـان مـــوازين في السنوات القــادمة وأن هذه النُسْخة تُعْتبر الآخيـرة وفقـًا لذات المتحدث.

واضاف ذات المُتحدّث أن ّالقرارَ اتّخد على إثـر مقترح قدمه المستشار الملكي السيد فــؤاد عالي الهمة لجلالة الملك و الذي قبل به عاهل البلاد بدون تردد، و لم يناقش محمد منير الماجيدي رئيس جمعية مغرب الثقافات، المنظمة للمهرجان، مقترح الهمة لما فيه الصالح العام و استقرار الوطن.

وأضافَ ذات الشخص ان عقوبات تأديبية ستصدر في حق سليم الشيخ Saleem Sheikh مدير القناة الثانية ، و سميرة سيطايل Samira Sitaïl مديرة الأخبار ونائبة المدير العام بالقناة ذاتها ، بعد بث سهرة المُغنية الامريكية جينفر لوبيز على دوزيم، و التي أدت رقصات اباحية بملابسها الداخلية، و سيتم تنفيذ العقوبات بعد حال عودة الملك من جولته الافريقية.

وأمام هذا التّصْريــح ، و نَظـــرًا للضّجَة التـــي رافقتهُ على إثر تنـاقــُل الخبر من قبل مَـواقـع اخبـاريـــة، علم أن الخبر لا اساس له من الصحة وانــه مجرد تـأويــل و مُحــاولة منه لإثارة الراي العام الوطني، وذلك كونه تَحدث بصفة شخصية في أمــور لهـا علاقة بــــأعلى مستوى في هرم المملكة، ألا وهو الديوان الملكي، ومستشاري الملك، لذا فـــإن صح الخبر، فهـاذا معناه أن المحيط الملكي هو من سرب المعلومة بـــالفعــل..





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news1430.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.