.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

المرابط يقود اتحاد طنجة إلى تحقيق أول انتصار بميدانه

المرابط يقود اتحاد طنجة إلى تحقيق أول انتصار بميدانه

نَجحَ اتّحــاد طنجة لكرة القدم، في طرد نحس النتائج السلبية في المباريات المحلية، وتحقيق أول فوز له هذا الموسم بميدانه لحساب الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية، والثاني في البطولة، بفضل هدف أحرزه المهدي النغمي من ضربة جزاء في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول، ليتربع على عرش هدافي البطولة برصيد ستة أهداف.

وتحق فوز اتحاد طنجة في أول مباراة مع مدربه الجديد، ادريس المرابط، الذي عمل مدربا مساعدا لبادو الزاكي المقال منذ أسبوع بعد سلسلة من النتائج السلبية مع الفريق. ووضع المكتب المسير ثقته في المرابط لقيادة الفريق إلى نهاية الموسم.

ويطمح اتحاد طنجة من خلال هذا الفوز إلى استعادة ثقة جمهوره الذي واصل عزوفه في مباراة شباب خنيفرة التي دارت أمام مدرجات شبه فارغة. واعتمد المرابط خلال هذه المباراة على جل اللاعبين الأساسيين، بينما منح أول فرصة للاعب عمر العرجون، ليخوض أول مباراة له مع الفريق منذ التحاقه ضمن الانتدابات الصيفية. وبهذا الفوز رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 11 نقطة، بينما في اتجمد رصيد شباب أطلس خنيفرة في النقطة العاشرة.

وعبر ادريس المرابط، المدرب الجديد لاتحاد طنجة عن سعادته بمطاردة فريقه النحس، وتحقيق أول انتصار للفريق بميدانه هذا الموسم وقال" سعيد بهذه النتيجة، كنا في امس الحاجة للفوز، كنا نعي جيدا أن المباراة لن تكون سهلة، سيما أننا واجهنا فريقا يحقق نتائج جيدة خارج ملعبه. في الشوط الأول سار في الظروف التي كنا نتوخاها، في الشوط الثاني حصل نوع من الارتباط والضغط على بعض اللاعبين، ما سبب بعض الهفوات، سمحت للفريق المنافس بخلق بعض المحاولات التي كانت صعبة، لكن مرت بسلام". وأضاف مدرب اتحاد طنجة" الفوز سيفتح لنا املا جديدة، وفرصة للاشتغال بارتياح لباقي المباريات المقبلة، كرة القدم قابلة لعدة احتمالات، وفي مباراة اليوم حصل الاحتمال الذي كنا نتوخاه، سيما أننا في مواجهة مقبلة صعبة أمام الفتح، لكننا سنستعد لمباراة بمباراة، وتوقف البطولة سيمنحنا الوقت الكافي لتصحيح الأخطاء". ويواجه اتحاد طنجة فريق الفتح الرباطي لحساب الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية غدا الأحد على الساعة الثالثة بعد الزوال بالرباط.

نتائج الدورة 9:
حسنية أكادير / أولمبيك أسفي: 1 – 0
اتحاد طنجة / شباب اخنيفرة: 1 – 0
الكوكب المراكشي / الفتح الرباطي: 2 – 1
الرجاء البيضاوي / سريع واد زام: 3 – 1
أولمبيك اخريبكة / الوداد البيضاوي: 0 – 5
الراسينغ البيضاوي / د. الحسني الجديدي: 0 – 3
نهضة بركان / المغرب التطواني: 1 – 2
الجيش الملكي / شباب الحسيمة: 2 – 2

برنامج الدورة 10:
أولمبيك أسفي / الجيش الملكي
شباب اخنيفرة / حسنية أكادير
الفتح الرباطي / اتحاد طنجة
سريع واد زام / الكوكب المراكشي
الوداد البيضاوي / الرجاء البيضاوي
د. الحسني الجديدي / أولمبيك اخريبكة
المغرب التطواني / الراسينغ البيضاوي
شباب الحسيمة / نهضة بركان

الترتيب العام:
1- حسنية أكادير: 16 نقطة
2- الرجاء البيضاوي: 15 //
3 - د. الحسني الجديدي : 14 //
4 - أولمبيك أسفي: 13 //
5- الجيش الملكي: 13 //
6 - الكوكب المراكشي: 13 //
7 – سريع وادي زم: 12 //
8 - اتحاد طنجة: 11 //
9- الفتح الرباطي: 10 //
10 - شباب اخنيفرة: 10 //
11- الوداد البيضاوي: 9 //
12 - شباب الحسيمة: 9 //
13- أولمبيك اخريبكة: 9 //
14 - الراسينغ البيضاوي: 7 //
15- نهضة بركان: 5 //
16- المغرب التطواني: 4 //




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6071.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.