.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

طنجة تحتضن الملتقى الدولي الأول لكأس سفير فرنسا في البيدوكاي في نوفمبر من العام المقبل

طنجة تحتضن الملتقى الدولي الأول لكأس سفير فرنسا في البيدوكاي في نوفمبر من العام المقبل

في إطار الأنشطة المكثفة التي تقوم بها الجمعية المغربية للبيدوكاي دو، من اجل إنعاش جل القطاعات بالمغرب، وتماشيا مع برنامجها السنوي شاركت الجمعية بفريقها "المنتخب المغربي الوطني للبيدوكاي دو" في البطولة الدولية للبوداكو والبيدوكاي دو التي نظمت ببريطينيول بفرنسا في نوفمبر الماضي. حيث نال المنتخب المركز الثاني محرزا الميدالية الفضية بواسطة البطلة فاطمة الشرايبي، الحاصلة على الحزام الأسود. فيما البطلان أشرف طبزوز وعلي قاسم لم يساعدهما الحظ بسبب التمييز العنصري من طرف لجنة التحكيم.

ومن ناحية أخرى، اتفق كل من رونو دروري، رئيس المنظمة الدولية للبوداكو بفرنسا، وإبراهيم المرابطي، المندوب والممثل الرسمي للجامعة الدولية للبيدوكاي دو بالمغرب، على احتضان المغرب للملتقى الدولي الأول لكأس سفير فرنسا في رياضة البيدوكاي دو في الرابع من نوفمبر من العام المقبل، بالتحديد بمدينة طنجة. وتم استقبال الوفد المغربي للبيدوكاي دو بمقر عمدة بريطنيول الفرنسية، الذي عبر عن سعادته بمشاركة الأبطال المغاربة في النسخة الثانية لهذه البطولة الدولية بفرنسا. ويذكر أن الجمعية المغربية للبيدوكاي دو تعتبر الممثل الرسمي للجامعة الدولية للبيدوكاي دو بالمغرب.




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news6070.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.