.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

دورة ناجحة لمجلس جماعة اكزناية ..

دورة ناجحة لمجلس جماعة اكزناية ..

جريدة طنجة ( "دورة لمجلس جماعة اكزناية " )

عقد مجلس جماعة اكزناية، مؤخرا، الدورة العادية لشهر اكتوبر ، وفق مقتضيات القوانين الجاري بها العمل والمتعلقة بالجماعات،

وقد اشتمل جدول أعمال هذه الدورة على سبع نقاط كان أهمُها عَرض دِراسة ميـزانية الجمـاعة للسنة المُقبلة، وقضـايــا أخـرى تَهُمُ التدبير الإداري والمالي للجماعة، كبَرمجة الجزء المتبقى من ميزانية 2016، ومناقشة التعويض المادي عن نزع الملكية للقطع الأرضية الموجودة بالسوق الحديد ببدريون، وأيضا دراسة ملف شركة Hincol Gzennaya الفائزة بالصفقة، ودراسة مسألة المنح لفائدة الجمعيات الثقافسة والرياضية والمجتمعية، الناشطة بتراب الجماعة.

وتمت أيضا دراسة طلب احتلال مؤقت للملك الغابوي تقدم به مواطن ، لغاية تربية النحل والمصادقة على تسوية الوضعية القانونية والمالية للعقارات التابعة للجماعة السلالية.

وقد تميزت أشغال هذه الدورة، كسابقاتها، بمناقشات جادة وحكيمة ومسؤولة، أبان خلالها مستشارو الجماعة عن تفهم كبير للقضايا المتعلقة بتنمية الجماعة ورغبة أكيدة في إيجاد الحلول الناجعة للمشاكل العالقة، وقدرة هائلة على تدبير الاختلاف في وجهات النظر عبر الحوار الهادئ والمسؤول، الأمر الذي يسهل الوصول إلى النتائج المرجوة...




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news5883.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.