.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

اعتقال مستشار بعمالة طنجة متورط في عملية اختطاف واحتجاز

اعتقال مستشار بعمالة طنجة متورط في عملية اختطاف واحتجاز

جريدة طنجة ( اعتقال مستشار )
الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 13:09:33

اعتقلت عناصر أمن بني مكادة، مساء أمس الأربعاء على إثر كمين تم نصبه تحت إشراف الوكيل العام لاستئنافية طنجة، مستشارا بجماعة حجر النحل، ضواحي مدينة طنجة، منتم لحزب الحصان، كان بصدد التخطيط لعملية اختطاف واحتجاز زميل له بنفس الجماعة الترابية.

وحسب المعطيات التي تحصلت عليها عليها جريدة "طنجة" من مصادر متطابقة، فإن ثلاثة مستشارين بذات الجماعة خططوا لعملية اختطاف "ع.د" المستشار بجماعة حجر النحل باسم التجمع الوطني للأحرار، قصد منعه من حضور دورة أكتوبر لكسر أغلبية الرئيس وإسقاط مشروع الميزانية.

ولتنفيذ هذا المخطط، تضيف المصادر، تم تجنيد سيدة من أجل استدراج المستشار المذكور إلى أحد الشقق، حيث كلفت بتنويمه عن طريق دس قرص مخدر ثم تصويره في أوضاع مخلة بالحياء، وبعد ذلك سيتكلف المخططون لاختطافه واحتجازه إلى أن تمر الدورة.

لكن ما لم يكن يعلمه هؤلاء أن السيدة التي تم تجنيدها بتنفيذ العملية تربطها علاقة وثيقة بالضحية، حيث سارعت إلى إبلاغه بما يتم التخطيط له، الأمر الذي دفع المعني بالأمر إلى إخبار الوكيل العام، ليعطي تعليماته إلى الشرطة من أجل نصب كمين لهؤلاء، حيث تم تكليف السيدة باستدراج أحد الأعضاء المخططين، التي أخبرته أنها اتفقت مع العضو الذي سيتم اختطافه، وأنها بحاجة إلى الأقراص المخدرة، وهو ما استجاب له هذا العضو، الذي ضرب موعدا معها بأحد أحياء مقاطعة بني مكادة، وركبت معه سيارته تحت أنظار الشرطة، وبعد عملية مراقبة مكثفة تم توقيف سيارة العضو، ليتم حجز الأقراص المخدرة وقنينة كريموجبن.

وفور اعتقاله تم نقله إلى مفوضية أمن بني مكادة ليتم إخضاعه للتحقيق بحضور والى أمن طنجة، حيث اعترف بالمنسوب إليه مدليا بأسماء شركائه المفترضين.

هذا وقد تم إيداع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية قصد استكمال التحقيق معه قبل إحالته على النيابة العامة، فيما يجري البحث عن باقي شركائه المفترضين..






نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://lejournaldetangernews.com/news5845.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.