.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

اتّحـاد طنجة يفتتح مِشوار البطولة بفوز على بركان ويتعادل بـالجديدة في الكاس

اتّحـاد طنجة يفتتح مِشوار البطولة بفوز على بركان ويتعادل بـالجديدة في الكاس

جريدة طنجة ( البطولة الاحترافية للموسم الرياضي 2017 / 2018 )
الخميس 21 شتنبر 2017 - 16:20:42
افتتح اتحاد طنجة لكرة القدم مشواره في البطولة الاحترافية للموسم الرياضي 2017 / 2018 بفوز مهم على نهضة بركان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي بالملعب البلدي بوجدة لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية القسم الأول. وتمكن اتحاد طنجة من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب العربي الناجي الذي سجل ضد مرماه مع بداية الشوط الأول، قبل أن يحسم هداف الفريق المهدي النغمي، النتيجة بتسجيل الهدف الثاني والثالث في الشوط الثاني الذي كان فيها لاعبو الاتحاد الأكثر تركيزا واستغلالا للمحاولات الهجومية دون إغفال الدور الذي لعبه الحارس التكناوتي.

وأكد بادو الزاكي، مدرب اتحاد طنجة عقب نهاية المباراة أن الفوز على نهضة بركان بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة الأولى بالبطولة الاحترافية، لا يعني أن المباراة كانت سهلة.

وتابع الزاكي، في الندوة الصحفية للمباراة:" اتحاد طنجة كان الطرف الأفضل، كنا متفوقين تكتيكيا، تميزنا أيضا بالنجاعة الهجومية، وكان مهاجمونا أكثر تركيزا أمام المرمى". وأضاف أن "الفريق الأفضل استطاع الفوز.. و رغم فوزنا بنتيجة عريضة، إلا أن مهمتنا كانت صعبة، وواجهنا خصما قويا يمتلك لاعبين جيدين، والانتصار يبقى مهما مع بداية البطولة". وفي منافسات كاس العرش، وبعد تأهله لدور ثمن نهائي كاس العرش لموسم 2016-2017 على حساب الاتحاد القاسمي، حقق اتحاد طنجة تعادلا خارج ميدانه أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب ذهاب دور ثمن نهائي الكأس، في انتظار الحسم في مباراة العودة بطنجة يوم الأربعاء المقبل.

ويستقبل اتحاد طنجة يوم غد الأحد فريق الراسينغ البيضاوي لحساب الدورة الثانية من البطولة الاحترافية، القسم الأول، وذلك بالملعب الكبير بطنجة على الساعة السادسة مساء. ويقود المباراة الحكم داكي الرداد بمساعدة هشام خويا علي و فؤاد الشركي من عصبة عبدة دكالة، و محمد رامي من عصبة الشمال حكما رابعا.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news5795.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.