.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

بطولة البحر الأبيض المتوسط للكراطي بطنجة.. فرصة للإشعاع الدولي

بطولة البحر الأبيض المتوسط للكراطي بطنجة.. فرصة للإشعاع الدولي

جريدة طنجة - محمد السعيدي ( بطولة البحر الأبيض المتوسط للكراطي )
الخميس 21 شتنبر 2017 - 16:07:34
تُنَظّــم الجـامعـــة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة النسخة 26 من بطولة البحر الأبيض المتوسط للكراطي الخاصة بفئات الفتيان والشبان والأمل، يومي 16 و 17 شتنبر الحالي بالقاعة المغطاة الزياتن بمدينة طنجة . ولأول مرة تنظم هذه التظاهرة التي بلغت نسختها 26 بالمغرب وستعرف مشاركة حوالي 270 رياضي من 15 بلدا ضمنها، تونس و مصر ومالطا وإيطاليا والبرتغال واندورا وتركيا وفرنسا وإسبانبا وقبرص وكوسوفو بالإضافة إلى المغرب مستضيف الدورة.

أتذكر عصبة البوغاز للكراطي، في ندوة صحفية سابقة حول تنظيم النسخة الثامنة من دوري طنجة الدولي المفتوح في مارس الماضي بالقاعة المغطاة بالزياتن بطنجة تطرقت لموضوع احتضان المدينة لهذه البطولة المتوسطية، واعتبرت الدوري المفتوح فرصة لاختبار قدراتها في تنظيم هذه البطولة الهامة، ومناسبة للتحضير لها. سيما أنها تشهد مشاركة حوالي 450 فردا من أبطال وأطقم تقنية.

أكيد أن هذه العصبة حريصة على تنشيط المدينة والبحث لها عن مزيد من الإشعاع الدولي عبر بوابة رياضة الكراطي، ومن هنا وجب على الجهات المسؤولة بالمدينة، من سلطات محلية ومجالس منتخبة ومؤسسات اقتصادية فتح صنابر الدعم لها ولمثل هذه المبادرات الهادفة. سيما أن استضافة طنجة لبطولة البحر الأبيض المتوسط للكراطي التي وصلت كما اشرنا إلى النسخة 26، سيمكن من تعزيز إشعاع المغرب على المستوى الدولي، وكذا المدينة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news5793.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.