.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Parse error: syntax error, unexpected 'text' (T_STRING) in /home/lejourna/public_html/handlers/shortcode_handler.php(173) : eval()'d code on line 10

Image

الوالي اليعقوبي يترأس اجتماعا لتسوية ملفات التعمير العالقة بطنجة

الوالي اليعقوبي يترأس اجتماعا لتسوية ملفات التعمير العالقة بطنجة

جريدة طنجة (اجتماع لتسوية ملفات التعمير )
الخميس 17 غشت 2017 - 16:18:02

ترأس الوالي اليعقوبي صباح يوم الثلاثاء المنصرم بمقر عمالة طنجة – أصيلة، اجتماعا خصصه لتدارس تسوية استثنائية للمشاريع العقارية العالقة بمدينة طنجة.

وحسب مصادر متطابقة، فقد حضر الاجتماع إلى جانب الوالي اليعقوبي كل من عمر مرور، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان، ومحمد أمحجور النائب الأول لعمدة طنجة، وعبد اللطيف البريني نائب مدير الوكالة الحضرية لطنجة، وممثل جمعية المنعشين العقارين بطنجة.

اليعقوبي، وفق المصادر ذاتها، أكد أن الهدف من هذا الاجتماع هو إيجاد تسوية استثنائية لأزيد من 200 ملف ظل عالقا منذ ما يقرب من سنتين، بسبب عدم احترامها للتصاميم المرخص على أساسها، حيث سيتم وضع شروط ومعايير محددة لتسويتها، مشددا على أن هاته التسوية يجب أن تشكل قطيعة مع المرحلة السابقة، وأنه لن يتم التساهل مع أي مخالفات جديدة.

وأضافت المصادر، أن الوالي اليعقوبي أمر بتشكيل لجنة مكونة من مصالح عمالة طنجة – أصيلة ومجلس مدينة طنجة، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات، والوكالة الحضرية، وممثلي جميعة المنعشين العقاريين، سيعهد إليها بدارسة كل ملف على حدة، وما إذا كان سيتم تسوية وضعيته أم لا.

وختمت المصادر تصريحها، بالتأكيد على أن خطوة الوالي اليعقوبي ستساهم في تحريك عجلة قطاع العقار الذي يعاني ركودا خطيرا بمدينة طنجة، بسبب تجميد ملايير الدراهم في هاته المشاريع العالقة، وأن تسوية وضعيتها القانونية سيساهم في ضخ استثمارات جديدة..




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news5659.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.