.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

الملاحة البحرية تتوقف بين طنجة وطريفة بسبب الرياح القوية

 الملاحة البحرية تتوقف بين طنجة وطريفة بسبب الرياح القوية

عن جريدة طنجة24 (توقف الملاحة البحرية بسبب الرياح )
الأربعاء 15 مارس 2017 - 12:57:32

أفادت قبطانية ميناء طنجة-المدينة، اليوم الأربعاء، بأن حركة النقل البحري بين ميناءي طنجة-المدينة وطريفة الإسباني متوقفة بسبب سوء الأحوال الجوية على مستوى مضيق جبل طارق.

وقال المسؤول عن قبطانية ميناء طنجة-المدينة، أحمد أوقبلي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن البواخر التي تؤمن الخط البحري الرابط بين ميناء طنجة-المدينة وميناء طريفة بجنوب إسبانيا أوقفت نشاطها "مؤقتا " منذ الساعة السابعة من صباح اليوم الأربعاء، بسبب الاضطرابات الجوية التي يعرفها مضيق جبل طارق.

وأضاف أن قبطانية ميناء طنجة-المدينة ستعلن، في إشعار آخر، عن استئناف حركة النقل البحري بين الميناءين في حال توفر الظروف الجوية المناسبة لذلك.

ويتعين على المسافرين الراغبين في التوجه نحو جنوب إسبانيا استعمال الخط البحري الرابط بين ميناء طنجة-المتوسط وميناء الجزيرة الخضراء الإسباني.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news5183.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.