.:: جريدة طنجة  نيوز News::.
آخر الأخبار

Image

إلحاق اللاعب بالفئات الصغرى عقاب غير مجدي

إلحاق اللاعب بالفئات الصغرى عقاب غير مجدي

جريدة طنجة - محمد السعيدي ( اتحاد طنجة لكرة القدم )
الثلاثاء 14 مارس 2017 - 16:41:36

اتّخذ اتحـاد طنجة لكرة القدم ومعه بعض الأندية قرار إنــزال اللاعبين للعب بالفئات الصغرى كعقاب على سوء سلوكهم أو لارتكابهم لأخطاء يعتبرها الفريق جسيمة أو مسيئة له، هو قرار ليس في محله، ولا يخدم الفريق أولا، كما حصل لاتّحتاد طنجـة حيـن قَــرَّرَ إلحــاق كـل من عبـد الغنـي معــاوي، زكرياء الملحـاوي، جمـال ايت المعلم و يحيـي بـومدين بفريق الأمل. ونحن نعرف أن الفريق يعاني على مستوى التركيبة البشرية وبرنامجه صعب جدًا بـالمشاركـة على مختلـف الـواجهـات، من المنـافسـات الـوطنية و القـاريـة.

والدليل أن العياء اصبح أول عدو للفريق ساهم في تراجع نتائجه. لذا كان من الأفضل أن يجد الفريق حلا أنجع يتمثل في فرض الغرامات المالية. لأن توقيف اللاعب أو إلحاقه بالفئاتى الصغرى لن يجزره مادام لم يمس في (جيبه). وقد يعتبر العقاب فرصة للراحة. ويبقى الخاسر الأكبر هنا هو الفريق.

أكيد أن اتّحـاد طنجـة ارتَكب خَطَـأ كبيـرًا بقرارِهِ، ولا نُعرس الدّافـع الّـذي جعـل المدرب عبد الحـق بنشيخـة يبتلع لسـانـه حـول القـرار الذي نفى علاقته به، ونحن نعلم أن لا أحد بالفريق بإمكانه أن يخالف أوامر بنشيخة. ما يدفعنا إلى الشكوك حول دواعي القرار. أكيد أن هناك أشياء غير عادية يعيشها الفريق قد تتضح أكثر مع مرور الأيام.!!‬....




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.lejournaldetangernews.com/news5178.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة 0